اخبار مصر | الأهلي آب تطبيق جديد للهواتف الذكية من البنك الأهلي

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

-

يقدم البنك الأهلي خدمات عدة للعملاء المتعاملين معه، منها القروض، وقروض شراء السيارات بالتقسيط، وغيرها من الخدمات والمميزات، ومنها “الأهلى أبليكيشن”، أو “الأهلي آب”، وهو تطبيق بالهواتف الذكيى لعملاء البنك، يقدم لهم خدمات مختلفة، ومزايا متعددة، يستعرضها موقع “مصر 365″، في السطور المقبلة.

Sponsored Links

خدمة الأهلى آب
تحميل البرنامج
يتم تحميل التطبيق “الأهلي آب”، من خلال المتجر الخاص بنظام التشغيل الخاص بالهاتف المحمول (IOS – Android)، ومن خلاله يتم الدخول على المتجر الخاص بنظام التشغيل والبحث عن البرنامج باستخدام كلمة “NBE”.

-

مزايا تطبيق الأهلي آب
يمكن تحميل التطبيق من خلاف متجر التجميل الخاص بالهواتف الذكية، ويمكنه البحث عن أقرب 5 ماكينات صراف آلي قريبة من مستخدم التطبيق، والتأكد من أن الماكينات تعمل وبها رصيد كافي، وذلك من خلال تقنية خرائط جوجل أو الجي بي إس، كما أنه يوضح المزايا والخدمات بكل ماكينة، من سحب وإيداع.

كما يعمل التطبيق من خلال تقنية الجي بي إس، عن البحث عن أقرب خمسة فروع من البنك الأهلي المصري للمستخدم، كما يرسل رسائل تنبيهية ودعائية، تتيح التواصل بين موظفي البنك ومستخدمي التطبيق، كما يتيح المراسلة مع خدمة العملاء للرد على استفسارات العملاء، وغير العملاء أيضا.

ينشر التطبيق معلومات عن البنك الأهلي المصري، تفيد العملاء، ومنها أنواع الحسابات المختلفة ومزايا كل حساب، أسعار العملات، الشهادات والأوعية الإدخارية، بطاقات الائتمان، والقروض بمختلف أنواعها وعرض المزايا والتسهيلات المختلفة لكل نوع من أنواع القروض.

ويتيتج تطبيق الأهلي آب، التقدم من خلاله لطلب بطاقة ائتمان أو قرض شخصي، أو قرض شراء سيارة، وغيرها من الخدمات المقدمة من البنك، كما أنه يتيح إمكانية التحدث الفوري مع أحد ممثلي خدمة العملاء عن البنك الأهلي المصري.

-

------------------------
الخبر : اخبار مصر | الأهلي آب تطبيق جديد للهواتف الذكية من البنك الأهلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق