«التعليم»: بدء المقابلات الشخصية لمرشحي «كنترولات الدبلومات» 16 ديسمبر

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، البدء في عقد المقابلات الشخصية للمرشحين للعمل في وظيفة رؤساء ووكلاء لجان الإدارة والنظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2019 /2020، اعتبارًا من 16 ديسمبر الجاري.

Sponsored Links

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات صحفية، الأربعاء، أن جدول مواعيد المقابلات سيكون كالتالي: يوم الاثنين 16 ديسمبر 2019 موعدًا لمقابلة جميع المتقدمين بالنسبة للتعليم الزراعي، ويوم الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر 2019 لمقابلة المتقدمين للتعليم التجاري، ويوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019 لمقابلة المتقدمين في قطاع القاهرة بجميع النوعيات نظام السنوات الثلاث والسنوات الخمس.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم عقد هذه المقابلات الشخصية في مقر الادارة المركزية للتعليم الفني بمبنى قطاع الكتب بفيصل في تمام التاسعة صباحًا.

وشدّدت وزارة التربية والتعليم أنه يشترط في المرشح ألا يكون لديه مانع يحول دون الاشتراك في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية طبقا للنشرة رقم 1 لسنة 2019، وألا يكون مرشحًا للعمل في مركز توزيع الأسئلة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيراعى أن تكون رشيحات رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل من فئات (الموجه العام، الموجه الأول، الموجه، مدير الإدارة، مدير المرحلة، مدير المدرسة، كبير المعلمين، معلم خبير، معلم أول أ، رئيس قسم، وكيل أ، وكيل قسم).

ويقوم جميع المرشحين بتحرير إقرار استمارة الموانع، وتراجع البيانات والأختام بالإدارة والمديرية مع صحيفة الأحوال.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2019 /2020 رسميًا في 16 مايو 2020.

------------------------
الخبر : «التعليم»: بدء المقابلات الشخصية لمرشحي «كنترولات الدبلومات» 16 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق