الأفارقة المشاركون في المنتدى: سعداء بمشاركتنا.. وتنوع موضوعاته سبب نجاحه

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عبر عدد من الأفارقة المشاركين في منتدى شباب العالم عن سعادتهم بفعاليات منتدى شباب العالم، حيث وجدوا تنوعا كبيرا في محتوى الجلسات، فضلا عن التعارف والتقارب مع الجنسيات المختلفة.

Sponsored Links

وقال فرانكلين إيتاه من الكاميرون، ٢٩ عامًا، يعمل مدرسًا للإدارة في إحدى الجامعات، إن تلك هي زيارته الأولى إلى مصر، معبرا عن سعادته الكبرى بالمشاركة في هذا المنتدى.

وأضاف أن جلسة الافتتاح عرضت قصصًا لعدد من الأشخاص الملهمين حول العالم، وأشار إلى أنه سينقل تجربة مشاركته في المنتدى إلى طلابه فور عودته إلى الكاميرون.

وقال أندول، من ليبيريا، ٢٧ عاما، إن هذا المؤتمر يحمل أهمية كبرى لوجود حضور من دول مختلفة، كما أن التنظيم كان رائعا للغاية والدليل على ذلك نجاح الافتتاح.

وتابع: مشاركتى هي الأولى في هذا المنتدى الكبير، وكنت متحمسا للغاية، خاصة أننى التقيت عددا من أبناء وطنى الذين شاركوا في هذا المنتدى من قبل وعبروا لنا عن سعادتهم بهذه التجربة. وأشار براين كتينجى من بنين، الذي يعمل في مجال الإعلام، إنه سينقل تجربته فور عودته لبلاده عن هذا المنتدى، مشيرا إلى أن مصر تربطها علاقات أخوة ببلاده ومصر تعطى أهمية خاصة للقارة الإفريقية.

وقالت الإثيوبية سيفاستياه إن سبب نجاح المؤتمر هو تنوع الموضوعات خلال الجلسات، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على المشاركة في جلسة المناخ، خاصة أن العالم يواجه ظاهرة التغيرات المناخية.

وتابعت: «المنتدى رائع للغاية والجلسات تتناول موضوعات مختلفة وقابلت شخصيات عدة من دول مختلفة ومشاركتى هي الأولى لكننى أتيت إلى مصر 3 مرات قبل هذا المنتدى».

------------------------
الخبر : الأفارقة المشاركون في المنتدى: سعداء بمشاركتنا.. وتنوع موضوعاته سبب نجاحه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق