اخبار مصر | التموين: لا نعلم شيئا عن إضافة 1250 جنيها لبطاقات التموين

0 تعليق 319 ارسل طباعة تبليغ

-

أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة لم تتلقى أي معلومات حول مبادرة صرف 1250 جنيها لكل فرد ببطاقات التموين، ولم يتم مناقشة الأمر مع قيادات الوزارة، ام تلقى أي خطابات رسمية بهذا الأمر.

Sponsored Links

وقال مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات، إنه من الصعب أن يعمل كارت التموين ككارت ائتماني ذكي، أو كارت مشتريات، فتلك الكروت يدب أن تصدرها البنوك لإمكانية التعامل معها.

-

وكان المهندس حاتم عبد الغفار رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، قال إن هناك مبادرة لإضافة 1250 جنيها على بطاقات التموين لكل فرد بحد أقصى 5 أفراد موزعة على 6 شهور بداية من يناير 2020 حتى يوليو 2020، مضيفا في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج «مساء dmc»، المذاع على فضائية «dmc»، أن المبادرة ممولة من الغرف التجارية ضمن مبادرة الرئيس لخفض الأسعار “اشتري المصري”.

وقال رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، أن هناك ما يقرب من 4500 فرع للمحال الكبرى، يمكن الشراء من خلالهم وهي المحلات المشاركة بالمبادرة، وأيضا هناك ما يقرب من 525 فرعا في قطاع الاعمال العام بإجمالي 5100 محل بكل المحافظات، و10000 موزع للشركات ، وأشار إلى أن البنك المركزي سيوفر الأجهزة الخاصة بكروت التمويل مثل كروت الائتمان.

وأضاف “عبد الغفار”، أن هناك مبلغ يصل لما بين 70 و80 مليار جنيه، سيتم اعتماهدم من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالمباردة، موزعة على 6 أشهر، وتتيح المبادرة خضنم 10% من المصنع، كما سيقدم التاجر خصومات من 5 لـ 10 %، وتقدم وزارة المالية 10 %.

-

------------------------
الخبر : اخبار مصر | التموين: لا نعلم شيئا عن إضافة 1250 جنيها لبطاقات التموين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق