الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. على غرار «مصر».. سيّاح يلتقطون الصور جوار «المدرعة» في شوارع بروكسل

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. رفعت بلجيكا، أمس السبت، مستوى الإنذار الإرهابي، إلى الدرجة القصوى، في منطقة بروكسل وداخل العاصمة، حيث توقفت حركة النقل وأغلقت المتاجر مع انتشار أمني كبير ونزول قوات الجيش إلى شوارع المنطقة، بسبب تهديد وشيك من هجمات شبيهة باعتداءات باريس، التي وقعت الجمعة 13 نوفمبر الجاري، ولا تزال حالة التأهب مرفوعة لليوم الثاني على التوالي.

وفي موقف يتشابه مع ما جرى من قبل في مصر، بالتزامن مع نزول الجيش خلال ثورة 25 يناير 2011، سارع السيّاح إلى التقاط الصور التذكارية إلى جوار مدرعات الجيش البلجيكي التي انتشرت في شوارع بروكسل، منها ميدان «جراند بلاس» في وسط المدينة، كما يبدو من الصورة التي التقطتها عدسات مصوري وكالة فرانس برس، اليوم الأحد.

كان رئيس الوزراء البلجيكي، شارل ميشال، أعلن مساء اليوم الأحد، أن منطقة بروكسل ستبقى في حالة تأهب الاثنين، مع إغلاق المدارس ومحطات المترو بسبب تهديدات «جدية ووشيكة» بحصول اعتداءات في العاصمة البلجيكية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. على غرار «مصر».. سيّاح يلتقطون الصور جوار «المدرعة» في شوارع بروكسل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى