«صحة شمال سيناء»: مواصلة تنفيذ المبادرة الرئاسية بالتوعية لدعم صحة المرأة

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواصل مديرية الصحة في محافظة شمال سيناء تنفيذ المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية على مستوى المحافظة، وذلك وفقًا للاستراتيجية الجديدة مع تكثيف التوعية لزيادة الاقبال وتحقيق المستهدف.

Sponsored Links

وأكد الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء على زيادة الاقبال في ظل الاستراتيجية الجديدة، مشيرًا إلى استمرار فتح منافذ جديدة وتحريك الفرق الطبية ضمن المبادرة.

وأضافت الدكتورة انتصار سري منسق عام المبادرة أنه يتم التركيز على نقاط الفحص في المناطق الجديدة وذات الكثافة السكانية العالية والطبيعة الخاصة، حيث يتم تكثيف المتابعة والتأكد من توافر كافة المعدات واحتياجات الفحص في كافة النقاط، وكذا التأكد من تيسير الاجراءات للمستهدفات خلال عملية الفحص والتيسير على حالات الإحالة منهن إلى خارج المحافظة والعمل على إزالة أية معوقات تواجههن، وذلك بتوجيهات الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وأشار فتحى عثمان مدير مكتب التثقيف والإعلام الصحى في مديرية الصحة إلى تكثيف التوعية وعقد الندوات لتوعية المستهدفات من المبادرة، وذلك بالتنسيق مع المثقفات والرائدات في المرور على نقاط الفحص في مختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الإدارات الصحية.

مواصلة تنفيذ المبادرة الرئاسية بالتوعية لدعم صحة المرأة
مواصلة تنفيذ المبادرة الرئاسية بالتوعية لدعم صحة المرأة

------------------------
الخبر : «صحة شمال سيناء»: مواصلة تنفيذ المبادرة الرئاسية بالتوعية لدعم صحة المرأة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق