مواطن يقيم سرادق عزاء لحسني مبارك في بني سويف

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن محمد سيد عاصي، أحد أبناء قرية النويرة بمركز اهناسيا غرب بني سويف، عن إقامة سرادق عزاء للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مساء الجمعة، أمام منزله بالقرية.

Sponsored Links

وقال المواطن: «رحل عن عالمنا اليوم بطلا قل الزمان أن يجود بمثله، بطل الحرب والسلام وقائد الضربة الجوية التي فتحت لنا أبواب النصر في أكتوبر المجيد رجلا خدم الوطن مقاتلاً وحكمه رئيساً، أصاب وأخطأ ككل البشر وهو الان في دار الحق لا يستحق سوى دعاء محبيه وصمت المختلفين معه، إن لم يستطيعوا أن يقولوا خيراً، انه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك».

وتابع على صفحته بـ«فيس بوك»: «لن أكثر في الحديث عنه وعن انجازاته فالتاريخ أنصفه وهو حي وسينصفه بعد مماته، ولكني اسعي لرد الجميل لرجل تحمل الكثير من اجل هذ الوطن والحفاظ على وحدة اراضيه، فلم يكن مبارك مجرد رئيسا حكم مصر بل كان والدا للجميع».

وأضاف: «من منطلق حبي وتقديري للرئيس القائد محمد حسني مبارك الذي هو بمثابة أبي فسوف أقيم سرادق لتلقي العزاء في قرية النويرة يوم الجمعة القادم الموافق ٢٨ فبراير».

------------------------
الخبر : مواطن يقيم سرادق عزاء لحسني مبارك في بني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق