الارشيف / اخبار عالمية

استشهاد ثلاثة فلسطينيين ومقتل إسرائيلي وجرح آخر خلال عمليات طعن في القدس والضفة

Sponsored Links
استشهد ثلاثة فلسطينيين، اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال، في محاولات طعن في أماكن مختلفة فيما قتل إسرائيلي في عملية طعن قام بها فلسطيني بين القدس والضفة الغربية.

وقال الجيش الإسرائيلي "قام فلسطيني بقتل شاب إسرائيلي بطعنه بسكين، وجرح آخر في هجوم عند محطة وقود على الطريق 443" (قرب بلدة نعلين الفلسطينية) "وأطلقت قواتنا النار على المهاجم وقتل على الفور".

من جهتها، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن الفلسطيني احمد جمال طه من بلدة قطنة قتل برصاص الجيش عند محطة الوقود بالقرب من بلدة نعلين.

Sponsored Links

كما استشهد فلسطيني على يد قوات الاحتلال، حينما حاول طعن إسرائيليا بالسكين عند حاجز حوارة، جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وقال الجيش "تم إحباط هجوم طعن قرب حوارة عندما سحب فلسطيني سكينا مقتربا من القوة المتمركزة على مفترق الطرق وحاول طعن احد الجنود وردت القوة على التهديد المباشر وقتلته".

وقالت مصادر أمنية فلسطينية "إن الفتى علاء خليل خشاش قتل برصاص الاحتلال عند حاجز حوارة" وهو من مخيم عسكر شرقي مدينة نابلس، لكن الهلال الأحمر أكد "نقل فلسطينية من حاجز حوارة أصيبت برأسها بجروح خطرة" من دون تحديد إذ كانت شاركت أم لا في المحاولة".

وقالت مصادر أمنية وطبية فلسطينية، إن الفتاة سماح عبد الله ( 18 عاما) كانت في السيارة عندما أطلق جيش الاحتلال الرصاص على الشاب الفلسطيني وأصابها بالرأس بجروح خطيرة.

كما استشهدت فتاة فلسطينية صباح اليوم وأصيبت أخرى بجروح بالغة بعد أن اطلقت الشرطة النار عليهما، إثر طعنهما فلسطينيا قرب سوق محانيه يهودا في وسط القدس الغربية.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة إن الفتاتين تلميذتان وكانتا تحملان حقيبتين مدرسيتين.

وأوضحت الشرطة، أن الفتاة التي قتلت في السادسة عشرة من عمرها وأن الفتاة المصابة بجروح خطيرة تبلغ من العمر 14 عاما، موضحة أنهما "من شمال مدينة القدس"، ونقلت المصابة إلى مستشفى شعاري تصيدق بالقدس الغربية.

------------------------
الخبر : استشهاد ثلاثة فلسطينيين ومقتل إسرائيلي وجرح آخر خلال عمليات طعن في القدس والضفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى