الارشيف / اخبار عالمية

حماس تخذل الفلسطينيين وترفض إقامة احتفال جماهيرى بذكرى عرفات فى غزة

Sponsored Links
قال عضو المجلس الثورى لحركة فتح، عضو المجلس التشريعى، الدكتور فيصل أبو شهلا، مساء الخميس، إن حركة حماس تريد أن يكون الاحتفال بذكرى الرئيس الشهيد ياسر عرفات بسيطا وداخل مكان مغلق وليس مهرجانا جماهيريا ينظم فى ساحة من ساحات غزة الرئيسية.

وأكد أبو شهلا فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن مؤسسة الشهيد ياسر عرفات تقدمت لحماس بطلب تنظيم احتفال جماهيرى بمناسبة ذكرى الرئيس الشهيد ياسر عرفات فى أحد ميادين غزة الرئيسية، وهو ما قوبل بالرفض من قبل حماس، مشيرا إلى أن الحركة أصرت على أن ينظم الاحتفال فى مكان مغلق.

يذكر أن رئيس المكتب السياسى لحركة حماس خالد مشعل أكد موافقة حركته على إقامة مهرجان لإحياء ذكرى الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات فى قطاع غزة، قائلاً: "الرئيس الفلسطينى الراحل أبو عمار رئيس الكل الفلسطينى وهو ملك للجميع وفعليًا نحن نفتقده فى تلك الانتفاضة، وإقامة مهرجان يليق بذكراه واجب وطنى".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : حماس تخذل الفلسطينيين وترفض إقامة احتفال جماهيرى بذكرى عرفات فى غزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى