الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. هجمات باريس تزعزع إيمان أسقف كانتر بيرى

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. كشف، جاستين ويلبى، كبير أساقفة كانتر بيرى عن أن هجمات باريس الدامية الأسبوع الماضى، جعلته «يشك» فى وجود الله قائلا إن الهجمات القاتلة «أصابت نقطة ضعفه».

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية عن كبير الأساقفة، أمس، قوله: «كنت أمشى صباح السبت فى الخارج، كنت أناجى الله قائلا: لماذا يحدث هذا؟ أين أنت من كل هذا؟ ثم استرسلت فى حديثى إلى الله، نعم لقد ساورنى الشك».
وتابع: «تضاعفت صدمتى لأنى عشت وزوجتى فى باريس، خمسة أعوام، وكانت من أسعد الأماكن التى عشنا فيها، وينفطر القلب عندما تسمع بأن مدينة بتلك البهجة أصيبت».
وحذر ويلبى من مخاطر رد الفعل الفورى بالغارات على مواقع تنظيم داعش الذى أعلن مسئوليته عن الهجمات، وقال إن «الرد على الظلم بظلم آخر لا يحقق العدل، وإذا شرعنا فى القتل العشوائى وأصبنا الذين لم يسيئوا، فلن يحل ذلك المشكلة».
ونوه إلى أن تفسير داعش للإسلام وتحريفه له وتصوره أن أعماله فى سبيل الله، هى واحدة من صور اليأس التى تسيطر على العالم اليوم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. هجمات باريس تزعزع إيمان أسقف كانتر بيرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى