الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. إزالة صور «جنفير لورانس» فى إسرائيل خوفا من اليهود المتشددين

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. ازالت الشركة المنتجة لمجموعة أفلام «لعبة الجوع hunger games» الأمريكية صور وملصقات الجزء الثالث من فيلمها الجديد «الطائر المقلد الجزء الثانى» فى إسرائيل والتى تحتوى على صورة الممثلة جنيفر لورانس.
وأشارت صحف إسرائيلية إلى أن السبب الحقيقى وراء ازالة الصور هو المتشددون المعروفون باليهود الحريديم، حيث جاء ذلك خشية قيام اليهود المتشددين بتشويه الملصق، خصوصا وأنهم يعارضون نشر صور النساء أو حتى بعض مظاهر الحياة العصرية إن أمكنهم ذلك.
والأمر لا يقتصر لدى الجماعات المتشددة فى إسرائيل على رفض تعليق صور للممثلات فقط، بل كل الإناث بشكل عام مثل النساء العاملات فى السياسة سواء كن وزيرات أو مرشحات عن أحزاب، بالإضافة إلى إزالتهم لعدد من صور تحمل عارضات ازياء يعرضون إعلانا لأحد أحذية الإناث.
وبحسب مدونة نشرت قبل عام فى صحيفة هاآرتس، فقد أزيلت صور نساء مرشحات عن حزب الليكود فى بناى براك أثناء موسم الانتخابات لاعتقاد اليهود الحريديم أن «أى صور لامرأة قد تشكل إثارة جنسية».

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. إزالة صور «جنفير لورانس» فى إسرائيل خوفا من اليهود المتشددين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى