نائب البنك الدولي: الأطباء في خط المواجهة.. والدعم المالي ضرورة لهم

0 تعليق 67 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق الدكتور محمود محى الدين الاقتصادى المصرى والنائب الأول للبنك الدولى، والمبعوث الخاص بالأمم المتحدة لأجندة التمويل 2030، على تداعيات وتأثيرها الاقتصادى، مشددًا على ضرورة العمل على الأجل القصير والطويل، ولا بد من تنظيم الأمور بدلًا من إلقاء الذخيرة دفعة واحدة في مواجهة كورونا، مع تحسب الظروف.

Sponsored Links

وأكد محمود محى الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» الذي يقدمه خالد أبوبكر، على شاشة «ON»، على ضرورة توفير الدعم المادى لشريحة الأطباء والقطاع الطبي، حتى وإن جاء على حساب قطاعات أخرى، لأنهم في خط المواجهة الأول مع الدعم المالى لكل ما يرتبط بالتعاون الدولى في تطوير اللقاح، من خلال جهات الاختبار والتطوير والمعامل، وتبادل العلم والمعرفة، وهذه أمور مكلفة وغير مجانية.

كما شدد على ضرورة دعم القطاع الصحى بالأدوية والمستلزمات والأجهزة والمعدات، وهذا يتطلب تدفق مالى كبير جدًا موجه لهذا القطاع على ان يكون هذا التدفق مستمر.

------------------------
الخبر : نائب البنك الدولي: الأطباء في خط المواجهة.. والدعم المالي ضرورة لهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق