الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. إصابة 5 في إطلاق نار بمدينة مينيابوليس الأمريكية

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. أعلنت الشرطة الأمريكية في تغريدة على موقع «تويتر»، أن خمسة أشخاص جرحوا في إطلاق نار في مدينة مينابوليس شمال الولايات المتحدة، حسب وسائل الإعلام خلال تظاهرة بعد مقتل رجل أسود بأيدي الشرطة.

وذكرت الشرطة أنها "تبحث عن ثلاثة رجال بيض بعد استهداف خمسة أشخاص بالرصاص في مكان غير بعيد عن مقر الشرطة. ونقلوا إلى المستشفى لكنهم ليسوا في حالة خطر".

Sponsored Links

ويأتي الحادث الجديد غداة إصابة 16 شخصا بجروح ليل الأحد في إطلاق نار خلال تجمع غير مرخص في أحد متنزهات مدينة نيو أورلينز (ولاية لويزيانا جنوب الولايات المتحدة).

كان مئات الأشخاص متجمعين في متنزه بحي نينث وورد لتصوير شريط فيديو موسيقي حين بدأ إطلاق النار عند وصول الشرطة التي أرسلت إلى المكان لفض التجمع.

وأوضحت الشرطة، أن "التجمع العفوي لم يكن مرخصا وكان عناصرها في طريقهم إلى المكان عندما بدأ شخصان على الأقل إطلاق النار على الحشد لأسباب غير معروفة".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. إصابة 5 في إطلاق نار بمدينة مينيابوليس الأمريكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى