جهاز سوهاج الجديدة يسترد قطعة أرض بعد التعدي عليها للمرة الثانية

0 تعليق 54 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس رجب سالمان عبدالرحيم، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، والمشرف على مدينة أخميم الجديدة، إنه تم شن حملة لإزالة التعديات واسترداد قطعة أرض بمساحة حوالى فدان ونصف من الأراضي المملوكة بمدينة سوهاج الجديدة، حيث استغل المعتدى الظروف الاستثنائية لتداعيات المستجد وقام بالتعدي على قطعة الأرض بتحويلها إلى أرض زراعية، رغم أنه سبق تنفيذ قرار إزالة للتعدي على ذات قطعة الأرض في وقت سابق.

Sponsored Links

وقال «عبدالرحيم» إن الحملة أسفرت عن إزالة التعديات عن قطعة الأرض واستردادها للمرة الثانية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المعتدى، موضحاً أنه تم تنفيذ الحملة بمعرفة الإدارات المعنية بالجهاز وبالتنسيق مع الجهات الأمنية، حيث تم تجهيز جميع المعدات العاملة في الجهاز لتنفيذ الحملة.

وأكد رئيس الجهاز استمرار حملات إزالة التعديات وضبط المخالفات بالمدينة، وأنه لا تهاون مع المعتدين والمخالفين في استيداء حق الدولة ومنع التعديات.

------------------------
الخبر : جهاز سوهاج الجديدة يسترد قطعة أرض بعد التعدي عليها للمرة الثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق