الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. وفد عسكري روسي يغادر القاهرة إلى

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. غادر وفد عسكري روسي مكون من 3 أشخاص، مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، متوجهًا إلى .

وكان سيرجى شويجو وزير الدفاع الروسي، قد غادر القاهرة، مساء أمس الثلاثاء، في ختام زيارة للقاهرة استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحث معه عددا من الملفات المشتركة ودعم علاقات التعاون العسكري بين مصر وروسيا والوضع في المنطقة، فضلا عن مكافحة الإرهاب.

Sponsored Links

وكان في وداع وزير الدفاع الروسي بالمطار، الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالإضافة إلى سفير روسيا لدى مصر سيرجى كيربيتشينكو.

وكانت هيئة الأركان للقوات المسلحة الروسية قد أعلنت في وقت سابق قطع جميع اتصالاتها العسكرية مع أنقرة على خلفية إسقاط طائرة «سوخوي 24 إم» الروسية في سوريا من قبل سلاح الطيران التركي.

يذكر أن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية قد نشرت في بيان صحفي صدر مساء أمس الثلاثاء، تفاصيل إسقاط الطائرة المخصصة للهجوم الأرضي، وقال: إنها "أسقطت بإطلاق صاروخ قريب المدى من مقاتلة «إف 16» تابعة لسلاح الجو التركي".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. وفد عسكري روسي يغادر القاهرة إلى تركيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا