الارشيف / اخبار عالمية

مصادر يمنية: طيران التحالف يستهدف مواقع الحوثيين وقوات صالح فى تعز

Sponsored Links

ذكرت مصادر محلية يمنية، اليوم الجمعة، أن طيران التحالف العربى شن غارات جوية استهدفت مواقع تمركز الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمنى السابق على صالح بمحافظة تعز 256 كيلومترا جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ)، إن طيران التحالف قصف تبة الخزان وعمارة كامل بمنطقة الضباب غرب المدينة، كما قصفت دورية عسكرية للحوثيين وقوات صالح بمنطقة الربيعى غرب المدينة.

Sponsored Links

وأشارت المصادر إلى أن انفجارات عنيفة دوت فى تلك المواقع، إضافة إلى تصاعد كثيف لأعمدة الدخان، فيما لا تزال الطائرات تحلق فى الأجواء.

وأوضحت، أن الغارات أسفرت عن تدمير عدد من الأليات العسكرية للحوثيين وقوات صالح، دون أن تتضح على الفور ما إذا كان هناك قتلى وجرحى.

فى الوقت ذاته، ذكرت المصادر أن القصف تزامن مع اندلاع مواجهات عنيفة بين الجيش الوطنى مسنوداً بالمقاومة الشعبية من جهة، والحوثيين مسنودين بقوات صالح من جهة أخرى غرب المدينة، ولا تزال المواجهات مستمرة حتى الآن.

وتشهد محافظة تعز مواجهات عنيفة بين الطرفين منذ نحو سبعة أشهر، أسفرت عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، بينهم مدنيون.

------------------------
الخبر : مصادر يمنية: طيران التحالف يستهدف مواقع الحوثيين وقوات صالح فى تعز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى