الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. «هولاند» يدعو لتشكيل تحالف واسع ضد «داعش»

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. طالب الرئيس الفرنسي فرنوسا هولاند، بتشكيل تحالف واسع ضد تنظيم داعش الإرهابي، قائلا: "يجب تفادي الحوادث الإرهابية التي وقعت مؤخرًا".

وأكد خلال مؤتمر صحفي، جمعه بنظيره الروسي، الخميس، أن مواجهة "داعش" تستوجب حل المشكلة من جذورها، من خلال حل النزاع المسلح في سوريا، مضيفًا: "جهودنا للكفاح ضد الإرهاب لا يغير من موقف فرنسا من ضرورة إيجاد حل سياسي للأزمة السورية".

وتابع: "اتفقت مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، علي زيادة الضربات ضد تنظيم (داعش)، فضلا عن تكثيف التعاون في مجال تبادل المعلومات الإستخباراتية، كما يتعين علينا البدء في ضرب شاحنات النفط التى يعتمد هذا التنظيم عليها فى التمويل".

Sponsored Links

وطالب "هولاند" بضرورة دعم مجموعات المعارضة السورية التي تواجه "داعش"، مؤكدًا أن الرئيس السوري بشار الأسد ليس له مكان في الحياة السياسية المستقبلية لسوريا.


وعلق الرئيس الفرنسي على حادث إسقاط للطائرة الروسية، أوائل الأسبوع الحالي، قائلا: "نأسف لهذا الحادث، وندعو الجميع لوقف التصعيد، والتوحد لمحاربة الإرهاب".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «هولاند» يدعو لتشكيل تحالف واسع ضد «داعش» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا