الارشيف / اخبار عالمية

يوسف الحسينى: مستوى التعليم العالى فى "الحضيض".. و"رايح لندن الخميس"

Sponsored Links
قال الإعلامى يوسف الحسينى، إن مستوى التعليم العالى فى مصر أصبح فى الـ"حضيض" حسب قوله، رافضاً القرارات التى اتخذتها الدكتور سوزان قلينى عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، تجاه الطلاب الذين رقصوا على أغنية "فرتكة فرتكة" بأحد المدرجات داخل الجامعة.

ووجه حديثه للطالبة، التى تم حرمانها من الامتحان، بسبب تصويرها الفيديو:"روحى ارفعى قضية على الكلية لأن مش من حقهم يحرموكى من الامتحانات.. ده اتهام جائر ولا يحق لهم اتخاذه".

وأضاف "الحسينى" خلال تقديمه برنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "ontv"، أن الطلاب لم يفعلوا شيئا مخلا أو منافيا للآداب العامة حتى يتم شطب أسرتين هم من نظموا هذا الحفل بالإضافة إلى حرمان طالبة من الامتحانات، وتابع: "إحنا وصلنا لحالة الهطل فى اتخاذ القرارات وتفاهة إلى أبعد الحدود".

Sponsored Links

وفى سياق آخر أكد الإعلامى يوسف الحسينى أنه سيتوجه إلى لندن الخميس المقبل للمشاركة فى الوفد الإعلامى المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته الرسمية إلى المملكة المتحدة خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجارى، وذلك فى إطار حرص البلدين على مواصلة التنسيق بينهما للارتقاء بالعلاقات الثنائية، وتابع: "الإخوان كانوا فرحانين أنى مش رايح.. واطمئن شردى متقلقش هما المرة دى هيكلو كلمتين حلوين".

------------------------
الخبر : يوسف الحسينى: مستوى التعليم العالى فى "الحضيض".. و"رايح لندن الخميس" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى