الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. حزب العمال البريطاني يطلق حملته لبقاء لندن في الاتحاد الأوروبي

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. أطلق حزب العمال البريطاني، الثلاثاء، حملته لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، وقال: إن اعتداءات باريس الإرهابية تظهر ضرورة "الوقوف جنبا الى جنب" مع الشركاء الاوروبيين.

وكانت حكومة المحافظين البريطانية وعدت بإجراء استفتاء على البقاء أو الخروج من الاتحاد الأوروبي بنهاية 2017، وأظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة انقسام البريطانيين بشأن هذه المسالة رغم أن جميع الأحزاب الرئيسية تقوم بحملات للدعوة إلى البقاء في الاتحاد.

وأطلق وزير الداخلية السابق، الان جونسون، حملة حزبه المؤيدة للبقاء في الاتحاد الذي يضم 28 عضوا، في مدينة برمنجهام وسط انجلترا، وقال: إن بريطانيا ستكون أقل أمانًا في حال خروجها من الاتحاد.

Sponsored Links

وأضاف أن «الواجب الأول لأية حكومة هو الحفاظ على أمن البلاد، وأنا اعتقد أن الخروج من الاتحاد الأوروبي سيكون عكس ذلك»، متابعا أن «الدرس من (اعتداءات باريس) واضح وهو أنه لمواجهة الإرهاب يجب أن نقف جنبا إلى جنب مع شركائنا في أوروبا، وأن آمن بريطانيا مرتبط بشكل وثيق بالبقاء في أوروبا».

وقال «جونسون»، إن أضرارا ستلحق بقطاعات العمل والعلم والشركات والجامعات التي قال إنها ستتقلص في بريطانيا في حال الخروج من الاتحاد الأوروبي.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. حزب العمال البريطاني يطلق حملته لبقاء لندن في الاتحاد الأوروبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى