الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. «محكمة روسية»: السجن من 5 إلى 7 سنوات بحق 6 لإدانتهم بتجنيد مقاتلين لـ«داعش»

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. أصدرت محكمة روسية، الثلاثاء، أحكاما بالسجن بين خمس وسبع سنوات بحق ستة أشخاص لإدانتهم بالعمل على تجنيد أشخاص في روسيا للقتال إلى جانب «تنظيم الدولة» في سوريا.

وأفاد مصدر لوكالة ريا نوفوستي الرسمية للأنباء أن محكمة في مدينة روستوف اون دون حكمت على متهمين أساسيين بالسجن ست وسبع سنوات، فيما حكم على شركائهما الأربعة الآخرين بالسجن بين خمس وست سنوات.

وأضاف المصدر نفسه أن غالبية المتهمين من الطلاب وقد دينوا بتشكيل خلية منذ عام 2013 في ستافروبول في القوقاز الروسي لتجنيد مقاتلين لحساب تنظيم الدولة.

Sponsored Links

من جهتها قالت النيابة العامة الروسية أن الستة استأجروا شقة في ستافروبول كانوا يجتمعون فيها «للدعوة إلى الجهاد»، كما كانوا يبثون شرائط فيديو على الإنترنت تدعو إلى التوجه إلى سوريا للقتال.

وأفاد المحققون أن الأشخاص الستة الذين يتحدرون من الجمهوريات المسلمة في القوقاز اعتقلوا في نوفمبر 2014 وتمكنوا خلال عام من إقناع أربعة أشخاص بالتوجه إلى سوريا عبر .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «محكمة روسية»: السجن من 5 إلى 7 سنوات بحق 6 لإدانتهم بتجنيد مقاتلين لـ«داعش» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا