الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. احتفالًا بـ «ماكس».. 99% من حصة «زوكربيرج» في «فيس بوك» لأطفال العالم

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. أعلن «مارك زوكربيرج» مؤسس موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وزوجته «بريسيلا»، التزامهما طوال حياتهما بالتنازل عن 99% من حصتهما في شركة "فيس بوك" - والتي تُقدر حاليًا بحوالي 45 مليار دولار - سعيًا للمشاركة في تحسين العالم للجيل القادم.

وأعرب «زوكربيرج» - في منشور على فيس بوك - عن سعادته وزوجته باستقبال طفلتهما «ماكس» لهذا العالم، كما كتبا رسالة إليها عن العالم اللذين يأملان أن تنشأ فيه.

Sponsored Links

كتب زوكربيرج "إنه عالم حيث بإمكان جيلنا النهوض بالإمكانات البشرية وتعزيز المساواة، وذلك من خلال علاج الأمراض، وإضفاء الطابع الشخصي على التعليم، واستغلال الطاقة النظيفة، والتواصل بين الناس، وبناء المجتمعات القوية، وتقليل الفقر، وتوفير الحقوق المتساوية، ونشر التفاهم عبر الدول".

وأوضح «زوكربيرج» أنه سعيًا للمساعدة في إنشاء هذا العالم لجميع الأطفال سيتنازلا عن 99% من حصتهما في «فيس بوك»، موجهًا الشكر للجميع في هذا المجتمع لتقديمهم الحب والدعم خلال فترة الحمل.

يذكر أن زوكربيرج قد أعلن مؤخرًا أنه اتخذ قرارًا "شخصيًا للغاية"، وهو أن يبدأ
أجازة أبوة تستغرق شهرين عند ولادة طفلته، موضحًا أنه بدأ مع «بريسيلا» اختيار أفضل كتب وألعاب طفولتهم استعدادًا لقدوم ابنتهما إلى الحياة.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. احتفالًا بـ «ماكس».. 99% من حصة «زوكربيرج» في «فيس بوك» لأطفال العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى