الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. كاميرون: نأمل موافقة مجلس العموم البريطاني على توجيه ضربات ضد «داعش» في سوريا

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. قال رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، إن "الأوضاع في سوريا معقدة للغاية، أملا أن يلقى مشروع مقترحه بتوجيه ضربات جوية ضد تنظيم «داعش» الإرهابي في سوريا لمجلس العموم البريطاني، بالقبول من أعضاء المجلس".

وأضاف «كاميرون» خلال كلمته أمام مجلس العموم البريطاني أثناء مناقشة مقترحه هذا، الذي نقلته فضائية «سي بي سي اكسترا»، اليوم الأربعاء، أن "المقترح معني بطريقة محاربة الإرهاب، وتوجيه ضربات استباقية ضد التنظيم في مكان تواجده".

Sponsored Links

وأشار إلى أن "الضربات الجوية ضد «داعش» في مقر التنظيم بالرقة السورية، ستوقف أي ترتيبات محتملة لتنفيذ هجمات إرهابية داخل بريطانيا"، مشددًا على أن "بريطانيا مستهدفة من التنظيم الإرهابي، ويجب عدم الانتظار لحين تنفيذ مخططاته".

وتابع: "يجب تلبية نداء حلفائنا في المشاركة بتوجيه ضربات جوية ضد داعش وأن نقف بجانبهم، وتحمل مسؤولياتنا تجاه مكافحة الإرهاب، فنحن نسعى للاتفاق على طريقة لمكافحة الإرهاب ومواجهة ما يهدد الأمن القومي البريطاني".

وأكد رئيس الوزراء البريطاني، أن "الغارات الجوية التي ستشن في سوريا ستوجه ضد مقار تنظيم «داعش» فقط، دون التعرض للمواطنين بأي أذى جراء هذه الغارات"، مستشهدًا بالغارات الجوية التي نفذتها بريطانيا ضد التنظيم في العراق والتي استهدفت مقاراهم فقط دون التعرض للمواطنين.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. كاميرون: نأمل موافقة مجلس العموم البريطاني على توجيه ضربات ضد «داعش» في سوريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى