الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. «لندن» تجمع ماجدة ويسرا وهشام في صورة

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. نشرت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صورة جمعتها بالفنانة يسرا والفنان هشام سليم الذي شاركها البطولة في فيلمها الوحيد الذى قامت ببطولته عودة الابن الضال إخراج يوسف شاهين.

الصورة التقطت أثناء تواجدهم فى لندن ووجدت ترحابا ورواجا كبيرا من رواد صفحتها والبعض علق عليها بأنها عودة للماضى الجميل الذي سطره الثلاثى سواء فى السينما أو الغناء.

وكانت ماجدة قد حصلت على جائزة المرأة فى مجال الموسيقى والغناء من غرفة التجارة العربية البريطانية خلال الحفل الذي أقيم مساء الخميس الماضى بالعاصمة الإنجليزية لندن نظرا لعطائها ودورها الكبير في مجال الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وهي الجائزة التي تمنح لأصحاب الدور الكبير من النساء العربيات الناجحات اللاتي يسهمن في ازدهار مجتمعاتهن ونجاحاتهن ‏على كل الأصعدة الفنية الأسرية والاقتصادية والسياسية من خلال عمل دؤوب.

Sponsored Links

الحفل أقيم تحت رعاية عمدة لندن، وبالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية، ومؤسسة "لندن والشركاء"، وجامعة ريجنتس لندن، كما حصلت يسرا على نفس التكريم عن أعمالها السينمائية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «لندن» تجمع ماجدة ويسرا وهشام في صورة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى