الارشيف / اخبار عالمية

وزير النقل يجتمع مع مسئولى "السكة الحديد" لبحث بيع التذاكر بـ"الرقم القومى"

Sponsored Links
كلف الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل هيئة السكة الحديد بوضع نظام جديد لحجز التذاكر بما يواجه بيعها وتسربها إلى السوق السوداء، على أن يتضمن هذا النظام تدوين بيانات الرقم القومى ضمن بيانات كل تذكرة.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع" إن وزير النقل عقد الأسبوع الجارى اجتماعا مع مسئولى المبيعات بالسكة الحديد فى حضور قيادات الهيئة، واستعرض التجربة التى طبقتها الهيئة على قطارات الصعيد خلال عيد الأضحى الماضى فى الحجز بموجب الرقم القومى.

وأضافت المصادر، أن المسئولين بالسكة الحديد أكدوا للوزير، أن تطبيق الحجز بالرقم القومى على جميع شبابيك الحجز بمحطات السكة الحديد ليس بالأمر السهل، إلا أن الوزير طلب وضع برنامج جديد للحجز يتضمن فى بيانات التذكرة الرقم القومى للراكب.

Sponsored Links

وأكدت المصادر أن الوزير طالب السكة الحديد أن يكون النظام الجديد للحجز مشابها لما مطبق بشركات الطيران، على أن يتم رفع تقرير إليه بما سوف تتخذه الهيئة تجاه مواجهة السوق السوداء لبيع التذاكر ونظام الحجز الجديد.

------------------------
الخبر : وزير النقل يجتمع مع مسئولى "السكة الحديد" لبحث بيع التذاكر بـ"الرقم القومى" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى