الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. تحذر موسكو بسبب «صورة» لجندى روسى

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. استدعت السفير الروسى فى أنقرة أمس، بعد أن انتشرت صور لجندى روسى يحمل منصة إطلاق صواريخ على سفينة عسكرية روسية أثناء مرورها فى مضيق البوسفور التركى أمس الأول، حسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وقالت مصادر بوزارة الخارجية التركية لوكالة «رويترز»، إن أنقرة حذرت السفير الروسى من تكرار هذا الحادث، وذلك فى أوج الأزمة الدبلوماسية بين موسكو وأنقرة منذ أن أسقطت الأخيرة مقاتلة روسية على الحدود السورية.

ومن جانبه، وصف وزير الخارجية التركى مولود شاوش أوغلو، صور العسكرى الروسى بـ«الاستفزاز»، مؤكدا أن «هذه البوارج لا تشكل خطرا علينا لكن حين نلحظ خطرا سنرد بالطريقة المناسبة». وأضاف: «آمل أن يكون الأمر مجرد حادث عارض».

Sponsored Links

وعلى الجانب الآخر، اتهم رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى، أمس، بدعم وتمويل تنظيم «داعش» قائلا: «إن غالبية النفط الذى يهربه داعش يمر عبر ، ما يضع هذه الدولة بين الدول المتهمة بدعم تمويل الجهاديين»، حسب ما أفاد به بيان رسمى عراقى.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. تركيا تحذر موسكو بسبب «صورة» لجندى روسى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا