الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. رئيس وزراء اليونان: التعاون مع مصر وقبرص يحتذى به عالميا

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. قال رئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسيبراس، إن العلاقات المصرية اليونانية تمر بمرحلة هامة تشهد تدشين نقلة نوعية كبيرة في حجم التعاون، في مجالات مختلفة منها التبادل التجاري وحركة الملاحة وغيرها.

وأضاف «تسيبراس»، في كلمته أمام منتدى الأعمال المصري اليوناني، والذي نقلته فضائية «سي بي سي اكسترا»، الثلاثاء، أن التعاون الثلاثي بين مصر واليونان وقبرص يحتذى به في كيفية استغلال مصادر الطاقة في المنطقة وتطوير علاقات الدول ببعضها البعض.

وأكد أن إمكانيات التعاون في مجال الطاقة بين مصر واليونان متزايدة، وستعمل الحكومة على تنميتها أكثر، مشيرًا إلى موقع مصر واليونان الذي يتوسط العالم ويربط ثلاث قارات بعضها بعضا.

Sponsored Links

وأوضح رئيس وزراء اليونان أن قناة السويس بالإضافة للموانئ المصرية واليونانية ستعمل على زيادة حركة التبادل التجاري بين القارات الثلاث، مشددًا على أن الحكومة اليونانية ستعمل على توطيد العلاقات الثنائية مع مصر.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. رئيس وزراء اليونان: التعاون مع مصر وقبرص يحتذى به عالميا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى