«السعودية»: مشاركة المرأة في «انتخابات البلدية» بـ979 مرشحة

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
تشارك المرأة السعودية بقوة في الانتخابات البلدية، التي من المقرر أن تجري في المملكة غدا السبت، وفق ما أفاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر، مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبد العزيز قطان.

وأوضح «قطان» أن مشاركة المرأة في الانتخابات في دورتها الثالثة، هي الأولى في تاريخ المملكة، حيث تشارك كمرشحة وناخبة، وقد بلغ عدد المرشحات 979 مرشحة لعضوية 284 مجلسا بلديا، كما وصل عدد الناخبات إلى 130.637 ناخبة يشاركن للمرة الأولى.

وأكد «قطان»، أن مشاركة المرأة تعكس رؤية القيادة الحكيمة بالمملكة، والتي تعي جيدا مكانة المرأة وأهمية تمكينها لبناء مجتمع حديث ينهض بأبنائه نحو المستقبل، مشيرا إلى أن المرأة السعودية أحرزت الكثير من الإنجازات التي يفخر بها المجتمع السعودي، وأن نظام المجالس البلدية الجديد يتعامل مع كافة المرشحين والمرشحات دون أي تمييز في كافة الحقوق والواجبات ذات الصلة بالحملة الانتخابية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «السعودية»: مشاركة المرأة في «انتخابات البلدية» بـ979 مرشحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار عربية

0 تعليق