أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. رئيس الحكومة الأوكرانية يتعرض لموقف «مهين» على منصة البرلمان

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. تعرض رئيس الوزراء الأوكراني، أرسيني ياتسنيوك، لموقف محرج و«مهين» خلال تقديمه التقرير السنوي للحكومة الأوكرانية أمام ، بعد محاولة أحد النواب إبعاده من على المنصة خلال خطابه، خلال الجلسة المنعقدة أمس الجمعة.

واقترب النائب أوليج بارنا الذس ينتمي للكتلة النيابية المؤيدة للرئيس الأوكراني، والذى يجمع منذ أيام توقيعات للتصويت بإقالة «ياتسنيوك»، من الأخير مقدما له باقة زهور، ثم حاول فجأة أن يبعده بالقوة عن المنصة أثناء تقديمه التقرير السنوي للحكومة.

واندلعت المشاجرة بين نواب يؤيدون الرئيس من جهة، وغيرهم من مؤيدي رئيس الحكومة من جهة أخرى داخل البرلمان الأوكراني، على خلفية هذه الواقعة.

Sponsored Links

ويشار إلى تراجع شعبية رئيس الحكومة الأوكرانية منذ تعيينه في هذا المنصب عام 2014، وتوتر العلاقة بينه وبين الرئيس بيوتر بوروشينكو، ما أدى لخلق شق في الصف الأوكراني السياسي، وانقسامه لفريقين أحدهما مؤيد للرئيس والأخر مؤيد لرئيس الحكومة.


------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. رئيس الحكومة الأوكرانية يتعرض لموقف «مهين» على منصة البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - أخبار عالمية

0 تعليق