أسرار الأسبوع .. «ترامب» يسب «الوليد بن طلال» في تغريدة مضادة

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. رد دونالد ترامب، الذي يسعى للحصول على ترشيح حزبه الجمهوري لانتخابات الرئاسة المقبلة، على انتقادات الأمير السعودي الوليد بن طلال، له، وسبه بلفظ «الغبي».

وكتب «ترامب»، في تغريدة «الأمير الغبي الوليد بن طلال، يريد التحكم بالسياسيين الأمريكيين بأموال والده.. لا يمكنه فعل ذلك إذا تم انتخابي».

وكان «الوليد بن طلال»، في تغريدة على «تويتر»، الجمعة، قال: «ترامب عار على كل أميركا، وعليه الانسحاب من السباق إلى الرئاسة الأميركية، فلن يفوز أبدا»، بعد أن دعا «ترامب» إلى منع المسلمين من دخول بلاده.

Sponsored Links

وأوضح مكتب الأمير الوليد بن طلال، في بيان صباح السبت، أن تغريدته جاءت ردًا على «التصريح المعادي للإسلام» الذي أدلى به دونالد ترامب.

وتملك شركة المملكة القابضة العائدة للأمير السعودي، اسهما في نشاطات متنوعة مثل مجموعة «يورو ديزني» للترفيه، وسلسلة فنادق «فور سيزونز»، ومجموعة «سيتي جروب» والمجموعة الإعلامية العملاقة «نيوز كوربوريشن»، وأصبحت أيضا ثاني مساهم في «تويتر».

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «ترامب» يسب «الوليد بن طلال» في تغريدة مضادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - أخبار عالمية

0 تعليق