الارشيف / اخبار عالمية

"التأمينات": تطوير منظومة العمل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

Sponsored Links
أصدرت آمال عبد الوهاب محمد رئيس صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، تعليماتها بتكوين فريق عمل تابع لمكتب رئيس الصندوق لتطوير منظومة العمل بالصندوق وإزالة أى معوقات إضافة إلى تلقى مقترحات أو أفكار لدى العاملين بجميع المناطق والمكاتب التأمينية فى جميع أنحاء الجمهورية ودراسة إمكانية تنفيذها وكذلك عرض آليات التنفيذ على رئيس الصندوق لاعتمادها ثم اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للتنفيذ.

وقالت آمال عبد الوهاب فى تصريحات اليوم، أنه تم عمل رسالة على شبكة الحاسب الآلى للصندوق لحث كل من لديه مقترح للتطوير أو فكرة جديدة يريد تطبيقها سواء من العاملين أو القيادات على التقدم بها لدراسة مدى جدواها وإمكانية تنفيذها، كما تم التنويه بالرسالة إلى أنه يشترط فى هذه الأفكار والاقتراحات أن تساعد على تحسين مستوى أداء الخدمات التأمينية للمواطنين أو تساعد على تخفيف العبء عن العاملين بالصندوق، كما يشترط بها أن تتلاءم مع موارد الصندوق.

وأضافت رئيس الصندوق أن وزارة التضامن الاجتماعى كإحدى وزارات الحكومة المصرية تعمل دائما على دعم الموارد البشرية بتشجيع الأفراد على إظهار ملكات الإبداع والابتكار واستغلال هذه الطاقات والقدرات لصالح العمل.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "التأمينات": تطوير منظومة العمل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى