الارشيف / اخبار عالمية

مصرع فتاة وتضرر عشرات المنازل جراء الأمطار الغزيرة فى العاصمة الليبية

Sponsored Links

أغرقت الأمطار الغزيرة شوارع العاصمة الليبية طرابلس اليوم السبت وعاثت المياه فسادا فى منازل السكان وتسببت فى اختناقات مرورية، مصرع فتاة فى الثالثة عشر من عمرها عندما تصدع منزلها وسقط على رأس الأسرة.

وأنحى رئيس لجنة الأزمات محمد عبد الرحمن باللائمة على البنية الرديئة للمنزل وحقيقة أن المنطقة منخفضة عن سطح البحر، ولذا تتجمع فيها مياه الأمطار منذ عشرات السنين.

وقال أحد سكان طرابلس، ويدعى محمد مبروك، وهو معاق، إن بعض عناصر فرق الإغاثة أنقذوه باستخدام قارب سريع عندما علق على طريق سريع، وأضاف مبروك قائلا "الطرق السريعة والشوارع مليئة بالبالوعات التى يجب أن تنظفها الشركات وعمال النظافة ويجهزونها لموسم الشتاء، ولذا عندما يأتى الشتاء، تنصرف مياه الأمطار عبرها".

Sponsored Links

ووفقا لوسائل إعلام محلية، فإن منسوب المياه وصل إلى أكثر من متر ونصف المتر فى بعض المناطق فى طرابلس، وحصيلة القتلى وصلت إلى أربعة، بينهم فتاة فى الثالثة عشر من العمر.

------------------------
الخبر : مصرع فتاة وتضرر عشرات المنازل جراء الأمطار الغزيرة فى العاصمة الليبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى