الارشيف / اخبار عالمية

صائب عريقات لـ BBC: أفكر جديا فى تقديم استقالتى ولم أحقق المطلوب منى

Sponsored Links
قال أمين سر اللجنة التنفيذية صائب عريقات إن أبناء جيله من القادة الفلسطينيين قد فشلوا فى تحقيق ما يصبو إليه الجيل التالى من الفلسطينيين والذين يعيشون الآن حالة من اليأس.

وأضاف عريقات فى مقابلة مع إذاعة BBC ضمن برنامج "الحديث الصعب" الذى يقدمه ستيفان ساكور أنه لا يوجد أمام الفلسطينيين والإسرائيليين سوى خيار واحد "إن لم يكن هذا العام ففى العام القادم بعد عشرة أعوام ألا وهو أن يعيشوا ويدعوا الآخرين يعيشون وذلك من خلال حل الدولتين بحيث تعيش دولة فلسطين جنبا إلى جنب مع دولة إسرائيل بسلام وأمن فى حدود عام 1967، وهذا هو الخيار الوحيد."

وفى تلميح لإمكانية تقديم استقالته قال عريقات "لو سألنى البعض الآن كيف فشلت، أقول إننى لم أستطع تحقيق ما هو مطلوب وهذه هى الحقيقة، فهل سأستقيل؟ "إننى أفكر فى الأمر. إننى افكر فى الأمر بجدية فلم أستطع أن أحقق ما هو مطلوب وهذه هى الحقيقة."

Sponsored Links

وأضاف عريقات أنه "لم أستطع تحقيق ذلك عبر مجلس الأمن، ولا عبر المفاوضات، وذلك ليس لأننى فشلت بل لأن أمثال بنيامين نتانياهو تسببوا بإفشالى".

------------------------
الخبر : صائب عريقات لـ BBC: أفكر جديا فى تقديم استقالتى ولم أحقق المطلوب منى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى