الارشيف / اخبار عالمية

بحث جديد عن الحالات الصعبة فى علاج سرطان الكبد بطب عين شمس

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
أكد الدكتور أحمد الدرى، أستاذ الأشعة التداخلية بطب عين شمس، ورئيس المؤتمر السنوى الخامس لجمعية سرطان الكبد المصرية، أنه سيكون هناك بحث حى غدًا من مستشفى عين شمس التخصصى، لمناقشة الحالات الصعبة فى علاج سرطان الكبد.

وأوضح فى افتتاح المؤتمر السنوى لجمعية سرطان الكبد، أنه سيتم تقييم الخطوط الاسترشادية المصرية فى علاج سرطان الكبد ILCA، من خلال فريق الجمعية الدولية لسرطان الكبد ووضع مصر بالنسبة لسرطان الكبد الآن.

وأكد الدكتور أشرف عمر، أستاذ الكبد بطب قصر العينى، وسكرتير عام المؤتمر، أن هناك تطورًا كبيرًا فى علاج سرطان الكبد سواء بالتقنيات الحديثة أو من خلال الأدوية، موضحًا أن المؤتمر سيعرض أفضل ما لديه نتيجة التعاون مع الجمعية الدولية لسرطان الكبد.

Sponsored Links

وقال الدكتور محمد كمال شاكر، أستاذ ورئيس قسم الكبد والجهاز الهضمى بطب عين شمس، نائب رئيس الجمعية والمؤتمر، إن هناك جلستين سيتم تقديمهما بالمؤتمر ويتم استعراض أفضل ما تم تقديمه فى مؤتمر "الالكا" ILCA والذى عقد مؤخرًا بفرنسا، كما سيتم عرض أفضل ما قدمه الأطباء المصريون.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بحث جديد عن الحالات الصعبة فى علاج سرطان الكبد بطب عين شمس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى