الارشيف / اخبار عالمية

شروخ فى مبنى مدرسة بنت الصديق بالشيخ زايد..والتعليم: غير معرضة للانهيار

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
قال الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إن تخوف أولياء أمور مدرسة بنت الصديق بالشيخ زايد من تعرضها للانهيار لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أنه انتقل إلى المدرسة بصحبة مهندس الأبنية التعليمية وتبين من التقرير المبدئى للهيئة أن الشرخ الموجود بالمدرسة عبارة عن فاصل فى غرفة موجودة أسفل السلم.

وأضاف عبد المنعم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تقرير الهيئة أكد أن الشرخ الموجود فى المبنى غير مؤثر على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه بعيد عن الأعمدة الخرسانية بالمدرسة، موضحًا أن أولياء الأمور أنهوا وقفتهم الاحتجاجية والدراسة منظمة ولا توجد أى معوقات، مؤكدًا أنه جار إصلاح الخلل الموجود فى المدرسة.

من جانبه، قال المستشار محمد مجدى، ممثل مجلس الأمناء والآباء، إن المدرسة حديثة ومنشأة منذ 3 سنوات فقط ولا يعقل أن تكون الشروخ الموجودة فى المبنى تمس الأثاث، موضحا أن بعض من يريدون إثارة الفوضى والبلبلة داخل العملية التعليمية هم من أوقدوا الفتنة وأثاروا أولياء الأمور، قائلا: من حق أولياء الأمور التخوف على أبنائهم ولكن كل ما فى الأمر هو وجود بعض الشروح فى حائط مبنى فقط.

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : شروخ فى مبنى مدرسة بنت الصديق بالشيخ زايد..والتعليم: غير معرضة للانهيار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى