الارشيف / اخبار عالمية

طائرة فرنسية تهبط اضطراريا في كينيا بعد إنذار بوجود قنبلة

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 12:24 مساءً ... أعلنت الشرطة الكينية أن طائرة تابعة لشركة الطيران الفرنسية "اير فرانس" تقوم برحلة من جزيرة موريشيوس إلى مطار شارل ديجول، في باريس قامت بهبوط اضطراري ليل السبت، في مومباسا بكينيا بعد العثور على حزمة مشبوهة على متنها.

وكانت الطائرة التي تقوم بالرحلة رقم 463 وعلى متنها 459 شخصا وطاقما مؤلفا من 14 غادرت جزيرة موريشيوس في الساعة 21,00 بالتوقيت المحلي على أن تصل باريس في الساعة 5,50. لكنها اضطرت إلى الهبوط في مطار موي الدولي في مومباسا على الساحل الشرقي لكينيا عند الساعة 00,37 بالتوقيت المحلي.

Sponsored Links

وقال المتحدث باسم الشرطة شارل اوينو "إنها طلبت هبوطا اضطراريا بعد أن عثر على رزمة مشبوهة يعتقد أنها قنبلة في المراحيض. وتم الاستعداد لهبوط اضطراري وحطت الطائرة بدون مشاكل وتم إجلاء الركاب.

وأضاف المتحدث "أنه تم استدعاء خبراء في المتفجرات من البحرية وقسم التحقيقات الجنائية في الشرطة وأخذوا هذه الحزمة لتفكيكها لرؤية ما إذا كانت تحتوي على متفجرات".

------------------------
الخبر : طائرة فرنسية تهبط اضطراريا في كينيا بعد إنذار بوجود قنبلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى