الارشيف / اخبار عالمية

بالصور.. 3 قتلى و76 مفقودا في غرق العبارة الإندونيسية

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 05:34 مساءً ... أعلنت السلطات الإندونيسية، الأحد، أن حادث غرق عبارة كانت تقل 118 شخصا في وسط إندونيسيا، أسفر عن ثلاثة قتلى بينهم طفلان فيما لا يزال 76 راكبا في عداد المفقودين، وذلك بعد نحو 24 ساعة على الحادث.

ولم تتمكن فرق الإغاثة من العثور على العبارة التي وجهت نداء استغاثة وقد تكون غرقت جراء سوء الأحوال الجوية في مياه مضطربة قبالة جزيرة سولاوسي.

وأكدت وزارة النقل الإندونيسية مقتل ثلاثة أشخاص وإنقاذ 39 راكبا تم انتشالهم من مياه مضيق بوني الذي يفصل الجزء الشرقي عن الجزء الغربي من الجزيرة المذكورة.

Sponsored Links

ولا يزال مصير 76 آخرين من أصل 118 بينهم عشرة هم أفراد الطاقم مجهولا الأحد قبيل هبوط الليل. وكانت العبارة فقدت السبت فيما كانت تعبر مضيق بوني مع أمواج عاتية وصل ارتفاعها إلى خمسة أمتار.

أعاقت الظروف الجوية الصعبة جهود فرق الإغاثة لتحديد مكان العبارة التي انطلقت صباح السبت من كولاكا بجنوب شرق جزيرة سولاوسي. وكانت متجهة إلى سيوا غربا عندما أرسلت نداء استغاثة يفيد بتعرضها لحادث.

اقرأ أيضا:

العثور على أولى الضحايا وانتشال 23 ناجيا في حادث غريق عبارة بإندونيسيا

------------------------
الخبر : بالصور.. 3 قتلى و76 مفقودا في غرق العبارة الإندونيسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى