الارشيف / اخبار عالمية

المكسيك تقترح إعادة النظر في المعاهدات مع واشنطن حال فوز «ترامب»

-
-

قام عضو بمجلس الشيوخ المكسيكي بتقديم مشروع قانون اقترح فيه إعادة النظر في كل المعاهدات المُبرمة بين بلاده والولايات المتحدة، وذلك في حال فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم الأربعاء: إن "عضو مجلس الشيوخ المكسيكي أرماندو ريوس بيتر، تقدم بهذا المشروع ردًا على اقتراح ترامب بناء سور بين البلدين، إذ أن ترامب يرى أن المكسيك ترسل مغتصبين وتجار مخدرات إلى الولايات المتحدة"، داعيًا إلى بناء جدار على الحدود تموله المكسيك، لمنع تدفق المهاجرين غير الشرعيين إلى الولايات المتحدة.

Sponsored Links
-

يذكر أن ترامب جذب انتباه الكثير من المصوتين في الحزب الجمهوري بإثارة أزمة الهجرة غير الشرعية التي تشكل خطرًا على الأمن القومي لبلاده، حسب وصفه، مؤكدًا أن الهجرة غير الشرعية تمثل مشكلة للمكسيك وللولايات المتحدة على حد سواء، وأن البلدين سيعملان معًا لحل الأزمة، التي قال: إنها "لا تقتصر على المكسيك فقط وإنما تأتي أيضًا من أمريكا الوسطى والجنوبية ومن مناطق أخرى".

 

------------------------
الخبر : المكسيك تقترح إعادة النظر في المعاهدات مع واشنطن حال فوز «ترامب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا