الارشيف / اخبار عالمية

حسين مجاور يؤكد أهمية دور الشباب فى بناء مصر

Sponsored Links
أكد حسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الأسبق والمرشح المستقل بدائرة المعادى وطرة لمجلس النواب، على أهمية دور الشباب فى المرحلة الراهنة، وأن التنمية والبناء فى كافة المجالات قائمة على جهود الشباب لتحقيق الأمل بالعمل من خلال الدعوة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

أعلن مجاور فى بيان له اليوم الأربعاء، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وافق على تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء مركز لشباب طرة على مساحة 20 ألف متر، وهناك خطة لتطوير المستشفى وإنشاء مجمع متكامل للخدمات إضافة إلى تحديث السنترال الذى بلغ 40 ألف خط بعد أن كان فى طرة 12 تليفون فقط.

وأكد "مجاور" فى اللقاء الذى حضره عادل عبد الفضيل نائب رئيس اتحاد العمال ولفيف من ممثلى القبائل، أن 30 من رجال الأعمال وافقوا على تمويل وإدارة المؤسسة التنموية المزمع إنشاؤها فى المعادى والتى ستضم مركزا لتأهيل الشباب على المهن المختلفة ودارًا لإقامة الأيتام ورعايتهم فى مراحل التعليم الأساسى والثانوى، إضافة إلى تقديم الرعاية للأسر المعيلة البالغة 1600 أسرة بالمعادى وطرة، وقال "أنا مؤمن بالتنمية البشرية وحزين على إلغاء وزارة التعليم الفنى، وأملى أن تعود هذه الوزارة وأن تهتم الحكومة بدراسة الاحتياجات الفعلية لسوق العمل وتطبيق المعايير الدولية للمهن والوظائف التى أقرتها منظمة العمل الدولية مما يساهم فى الحد من الهجرة غير الشرعية".

Sponsored Links

وأضاف مخاطبا الشباب: أنتم جيل المستقبل ولهذا قررنا الدفع بالـ28 من شباب طرة ومثلهم من المعادى إلى انتخابات المجالس المحلية لتمكين 18 منهم فى مجلس الحى، و10 فى مجلس محافظة القاهرة لكى يشاركوا بفعالية فى الممارسة السياسية.

ورحب مجاور بالدراسة التى قدمها رابطة شباب طرة، لإنشاء جمعية "نذرة" الخيرية والتى سيقدم الشباب من خلالها الخدمات المجانية من تعليم وعلاج ورعاية للاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة، مؤكدا على دعمه للمشروع ومطالبة الصندوق الاجتماعى للتنمية فى إنشائه.

------------------------
الخبر : حسين مجاور يؤكد أهمية دور الشباب فى بناء مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى