الارشيف / اخبار عالمية

وقفة لأصحاب المحال التجارية بحلوان أمام "الوزراء" للمطالبة بعدم إزالتها

Sponsored Links
نظم عدد من أصحاب المحلات التجارية بسوق غرب السكة الحديد بحلوان بشارع منصور وقفه احتجاجية أمام مجلس الوزراء اليوم الأربعاء بشارع حسين حجازى، للمطالبة بعدم إزالة المحلات التجارية الخاصة بهم.

قال سيد زيدان لـ"اليوم السابع" إن أصحاب المحلات التجارية لديهم كافة التراخيص والأوراق والعقود التى تثبت حقهم فى ملكيتها من جمعية تنمية المجتمع المحلى المشهرة تحت رقم 3357 لسنة 1985 ومقرها ديوان رئاسة حى حلوان، وأن تلك الجمعيه ضمت لمحافظه القاهرة ومقرها تم بيعه فى مزاد علنى.

وأضاف أن أصحاب المحلات يدفعون فواتير الخدمات منذ عام 1985، موضحاً أن القانون يسمح لهم بتمليك تلك المحلات بعد 15 سنة، وأنهم يطالبون بتقنين أوضاعهم وتمليكهم تلك المحلات.

Sponsored Links

وأشار إلى أن رئيس الحى أخبرهم بأنه سوف يتم إزاله المحلات، موضحا أنه لا يوجد قرار رسمى ينص على ذلك وأن رئيس الحى اكتفى بالتحذير الشفوى، وأنهم منذ يوم 26 سبتمبر وهم ينامون أمام محلاتهم كى لا تتم إزالتها، موضحاً أن إزالتها سوف يؤدى إلى زيادة البطالة لأن عدد المحلات يبلغ 180 محل يعيش عليهم أكثر من 600 أسرة.

------------------------
الخبر : وقفة لأصحاب المحال التجارية بحلوان أمام "الوزراء" للمطالبة بعدم إزالتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى