الارشيف / اخبار عالمية

السعودية تعدم ثلاثة إيرانيين حاولوا تهريب حشيش عن طريق البحر

Sponsored Links

نفذت السلطات السعودية اليوم الأحد حكم الإعدام فى ثلاثة من الإيرانيين بعد أن أدينوا بمحاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر للمملكة عن طريق البحر.

وقالت وزارة الداخلية السعودية فى بيان لها اليوم إنه "تم القبض على كلا من نبى بخش جوس ومحمد أكرم بلوج وأوميد بوليدة (إيرانيين الجنسية) عند قيامهم بتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر للمملكة عن طريق البحر ".

وأضافت أنه تمت إحالة المتهمين الثلاثة إلى المحكمة وصدر بحقهم صك شرعى يقضى بثبوت ما نسب إليهم والحكم بقتلهم تعزيرا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكى يقضى بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

Sponsored Links

وتم تنفيذ حكم القتل فى الجناة نبى بخش جوس ومحمد أكرم بلوج وأوميد بوليدة، اليوم الأحد فى مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية .

وبهذا، يرتفع عدد الذين تم إعدامهم فى المملكة منذ بداية العام الحالى إلى 130 شخصا بعد أن قامت العام الماضى بتنفيذ حكم الإعدام فى 83 شخصا معظمهم من مهربى المخدرات، وتنفذ السلطات السعودية أحكام الإعدام بحق المدانين عن طريق قطع الرأس بالسيف أو رميا بالرصاص فى مكان عام.

------------------------
الخبر : السعودية تعدم ثلاثة إيرانيين حاولوا تهريب حشيش عن طريق البحر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى