أخبار عاجلة

العالم الان .. «ترامب»: نحمل أخبارا جيدة للأمريكيين خاصة في الاقتصاد

العالم الان .. «ترامب»: نحمل أخبارا جيدة للأمريكيين خاصة في الاقتصاد
العالم الان .. «ترامب»: نحمل أخبارا جيدة للأمريكيين خاصة في الاقتصاد
Sponsored Links
اسرار الاسبوع وجه الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، الشكر للمنظمات الإعلامية التي حضرت المؤتمر الصحفي على ما وصفه بتعاملها السليم مع الأخبار غير الصحيحة، قائلًا: «أشكر الكثير من المنظمات الإعلامية الموجودة هنا؛ لأنهم وقفوا تجاه الأخبار الكاذبة».

وأكد «ترامب»، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده بمدينة نيويورك، مساء الأربعاء، أنه يحترم كثيرًا حرية الإعلام والصحافة والتعبير، موضحًا أن بعض وسائل الإعلامي الأمريكية تناولت معلومات مغلوطة تتعلق بالإدارة الجديدة، ربما من وكالات الاستخبارات، ما يشكل ضربة لسجلات هذه الوكالات، على حد قوله.

 

وأضاف أنه يحمل عددًا من الأخبار الجيدة للشعب الأمريكي، خاصة فيما يتعلق بالاقتصاد الأمريكي؛ حيث تم الاتفاق على عودة بعض الشركات التي توقفت عن العمل، وأيضًا إنشاء شركات جديدة في مجال السيارات، لافتًا إلى إنشاء مصانع كبيرة، وخلق إجراءات جديدة لشركات الصيدلة ليتمكنوا من العودة إلى العمل في أمريكا.

Sponsored Links

وأوضح أنه جاري الاتفاق على المشروعات الخاصة بتسليح قطاع لطيران بالجيش الأمريكي، من خلال مشروعي «أف 18» و«أف 35»، بجانب خلق فرص عمل جديدة لانعاش الاقتصاد الأمريكي، متابعًا: «أنا متحمس للغاية، ولو لم تكن نتيجة الانتخابات كما هي، لم يكن هناك شيء من ذلك».

------------------------
الخبر : العالم الان .. «ترامب»: نحمل أخبارا جيدة للأمريكيين خاصة في الاقتصاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان .. روسيا: لا تأجيل لمفاوضات السلام السورية فى أستانا
التالى العالم الان .. البيت الأبيض: انتقادات «ترامب» لأجهزة الاستخبارات «غير حكيمة»