الارشيف / اخبار عالمية

البيئة: زيادة فرص الاستثمار وإزالة العقبات أمام المستثمر أولويات الوزارة

Sponsored Links
اجتمع الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، مع مندوبى هيئة الاستثمار، لمناقشة تنفيذ خدمة الشباك الواحد.

قال الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إن خدمة الشباك الواحد تهدف إلى إزالة كافة العقبات والعوائق الإدارية من أمام المستثمرين وصولا لطريقة سهلة وسريعة فى إنهاء إجراءات المستثمرين، وتقديم كافة الخدمات المطلوبة من خلال التعامل مع الشباك الواحد المتواجد بهيئة الاستثمار .

وأضاف وزير البيئة، خلال اجتماعه مع مندوبى هيئة الاستثمار لمناقشة تنفيذ خدمة الشباك الواحد، أن نظام الشباك الواحد يستقبل شكاوى المستثمرين ويعمل على حلها، كما يساعد الشباك على القيام بدراسات التقييم البيئى للمشاريع الاستثمارية المختلفة، وكذلك توفيق الأوضاع البيئية للمشاريع القائمة .

Sponsored Links

وأكد وزير البيئة ضرورة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تفيد الشباب من الدرجة الأولى، مضيفًا أنه تسهيلا للإجراءات يمكن الحصول على موافقة مؤقتة لتقييم الأثر البيئى من أجل سرعة إنشاء الفرصة الاستثمارية وصولا للموافقة النهائية، على أن تكون هذه الموافقة المبدئية بمثابة تعهد من المستثمر بالالتزام بالاشتراطات البيئية .

حضر الاجتماع كل من المهندس أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة والدكتورة فاطمة محسن مساعد وزير البيئة للاستثمار، والدكتور محمود علام مدير عام إدارة التقييم البيئى ومسئولو وحدة الاتصال بمكتب الوزير.

------------------------
الخبر : البيئة: زيادة فرص الاستثمار وإزالة العقبات أمام المستثمر أولويات الوزارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى