اخبار العرب الان .. نبيل العربي: ليبيا أمام خطر كبير بتمدد الجماعات الإرهابية

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:51 مساءً ... قال الدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن ليبيا أمام خطر كبير؛ بتمدد الجماعات الإرهابية والمليشيات العسكرية، وهجومها على منشآت النفط هناك.

وأضاف «العربي» خلال مؤتمر صحفي من مقر الجامعة العربية، ونقلته فضائية «سي بي سي اكسترا»، الأربعاء، أن الهدف في الوقت الحالي لحل الأزمة الليبية، هو تشكيل حكومة الوفاق الوطني وتجميع الفرقاء ولجنة الحوار الوطني.

Sponsored Links

وفي نفس السياق، أكد الأمين العام للجامعة العربية، على أن الكثير من أبناء الوطن العربي، تعرضوا للقتل والقصف والتشريد من منازلهم خلال الفترات الماضية، مشددًا على أن الجميع يأمل في تغيرات جذرية للأوضاع في الوطن العربي، وعودة الاستقرار والأمان مرة أخرى.

وشدد على أن الوطن العربي كان يواجه صعوبات اقتصادية كبيرة، وأن جميع الشعوب العربية تأمل في تحسينات اقتصادية، مؤكدًا على أن الجامعة العربية مشاركة في جميع الجهود الدولية لحل الأزمات في المنطقة.

------------------------
الخبر : اخبار العرب الان .. نبيل العربي: ليبيا أمام خطر كبير بتمدد الجماعات الإرهابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار عربية

0 تعليق