اخبار العرب الان .. «أبو مازن»: السلطة الفلسطينية من إنجازات الشعب.. ولن أتخلى عنها

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 04:51 مساءً ... قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، إن السلطة الفلسطينية إنجاز من إنجازات الشعب الفلسطيني، وأنه لن يتخلى عنها أو يدعها تسقط، مشددًا على أن فلسطين لكل الفلسطينيين بكافة فئاتها ودياناتها.

وأكد «أبو مازن»، خلال مؤتمر صحفي من بيت لحم، الأربعاء، أن الأراضي الفلسطينية ملكًا لشعبها من مسلمين سنة وشيعة، ومسيحيين ودروز، وأن أي عيد ديني يعد عيدًا لكافة الفلسطينيين، مهنئا المسيحيين بعيد ميلاد السيد المسيح.

وشدد على أنه يعمل على ألا يترك الأرض للإسرائيليين، ولن يتركهم يفعلون ما يريدون بالفلسطينيين، مؤكدًا على أن الإرهاب والتطرف في منطقة الشرق الأوسط مرهون بحل القضية الفلسطينية.

Sponsored Links

وطالب الرئيس الفلسطيني، الإسرائيليين بالابتعاد عن المقدسات الدينية، وترك المسجد الأقصى ووقف الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال في القدس، حتى لا تأجج المشاعر لدى المسلمين، مشددًا على تحذيره من تحول الصراع الفلسطيني الإسرائيلي إلى صراع ديني.

------------------------
الخبر : اخبار العرب الان .. «أبو مازن»: السلطة الفلسطينية من إنجازات الشعب.. ولن أتخلى عنها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار عربية

0 تعليق