الارشيف / اخبار عالمية

"مكافحة الفيروسات" تضع بروتوكولا علاجيا جديدا لمنتكسى علاج السوفالدى

Sponsored Links
أكد الدكتور جمال عصمت، أستاذ الكبد عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، وضع برتوكول علاجى جديد للمنتكسين، والذين تم علاجهم باستخدام السوفالدى من قبل ، لاستخدام الأدوية الحديثة من الكلاتازيف أو الهارفونى فى علاجهم.

وأوضح "عصمت" أن البروتوكول يشمل كيفية علاج مرضى فيروس سى فى المراحل المختلفة من المرض، بالإضافة إلى الطريقة المثلى لعلاج المنتكسين، بعد علاجهم باستخدام السوفالدى، مؤكدا أنه تم الاتفاق على أن أفضل علاج للمنتكسين هو استخدام عقار الهارفونى مع الريبافيرين أو الكلاتازيف مع السوفالدى مع الريبافيرين.

وأشار عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية إلى أن البروتوكول العلاجى الجديد يشمل بعض الفئات من المرضى، الذين لم يكن لهم علاج من قبل، مثل المرضى الذين يعانون من خلل بوظائف الكلى، أو المرضى الذين قاموا بزراعة الكبد.

Sponsored Links

جدير بالذكر أن الدكتور جمال عصمت يقوم بإعطاء محاضرات حاليًا فى مختلف محافظات مصر، لتدريب الأطباء على كيفية استخدام الأدوية الحديثة لعلاج فيروس سى واختيار العلاجات المناسبة لكل مريض.

------------------------
الخبر : "مكافحة الفيروسات" تضع بروتوكولا علاجيا جديدا لمنتكسى علاج السوفالدى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى