الارشيف / اخبار عالمية

أخبار السعودية.. إصابة شرطى وهنديين جراء إطلاق نار فى مدينة القطيف

Sponsored Links
أعلن المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية السعودى عن إصابة قائد دورية مرور واثنين من الأجانب يحملون الجنسية الهندية وذلك فى إطلاق نار على إحدى الدوريات فى حى الخويلدية بالقطيف، شرق المملكة الذى يسكنه عدد كبير من الشيعة.

وقال اللواء التركى فى بيان له: "عند الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين، وأثناء أداء إحدى دوريات المرور لمهامها المرورية فى حى الخويلدية بمحافظة القطيف، تعرضت من داخل منطقة زراعية مجاورة للحى لإطلاق نار كثيف، نتج عنه إصابة مساعد قائد دورية المرور واثنين من المارة (من الجنسية الهندية)، وسيارة أحد المواطنين دون إصابة سائقها بأى أذى".

وأشار اللواء التركى إلى "أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة حالياً، فيما باشرت الجهات الأمنية فى حينه إجراءات الضبط الجنائى للجريمة والتحقيق فيها".

Sponsored Links

وشدد المتحدث الأمنى على أن وزارة الداخلية تعلن ذلك لتدعو كل من تتوفر لديه معلومات عن مرتكبى هذا العمل الإرهابى الجبان إلى المبادرة بالإبلاغ عنهم، وفى الوقت ذاته تحذر من يقوم بالتستر عليهم أو إيوائهم أو توفير أى نوع من أنواع المساندة لهم أو لأى من المطلوبين المُعلن عنهم فى يناير 2012 بأنه سوف يضع نفسه تحت طائلة المسؤولية النظامية.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت فى 16 أكتوبر الماضى عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة تسعة آخرين فى محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية جراء اطلاق شخص النار من سلاحه عشوائيا على المارة قرب أحد المساجد.

------------------------
الخبر : أخبار السعودية.. إصابة شرطى وهنديين جراء إطلاق نار فى مدينة القطيف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى