الارشيف / اخبار عالمية

إسقاط الجنسية عن مواطنين بالبحرين وسجنهما 10 سنوات لإدانتهما بالإرهاب

Sponsored Links

أعلن المحامى العام بالبحرين أحمد الحمادى رئيس نيابة الجرائم الإرهابية أن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة قد أصدرت حكمها على متهمين فى قضية تلقى تدريبات عسكرية على تصنيع واستعمال الأسلحة والمتفجرات بالعراق وعاقبتهما بالسجن لمدة 15 عاما وإسقاط الجنسية عنهما ومصادرة المضبوطات.

ووفقا لوكالة الأنباء البحرينية"بنا"، أسندت نيابة الجرائم الإرهابية إلى المتهمين إنهما فى غضون شهر فبراير من هذه السنة قام المتهم الأول بالتدرب على تصنيع واستعمال الأسلحة والمتفجرات وذلك بان سافر إلى العراق وتلقى تلك التدريبات العسكرية فى المعسكر المسمى "معسكر الحشد الشعبي" على استعمال وتصنيع المتفجرات والأسلحة النارية للقيام بأعمال ارهابية داخل مملكة البحرين متمثلة فى عمليات التفجير وان المتهم الثانى قد سهل للمتهم الاول التدرب بان تولى اعمال سفره وزوده بالمصاريف وتذاكر السفر اللازمة وتواصله مع عناصر الحشد الشعبى بالعراق لتنسيق وإتمام اعمال التدريب العسكرى بمعسكراتهم .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إسقاط الجنسية عن مواطنين بالبحرين وسجنهما 10 سنوات لإدانتهما بالإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى