اخبار العرب الان .. الجيش الجزائري يقبض على 7 «إرهابيين» قرب الحدود مع ليبيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 07:12 مساءً ... أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، الثلاثاء، أن ألقت القبض على سبعة «إرهابيين» في «عين أميناس» التي تقع على الحدود مع ليبيا، وشهدت قبل ثلاثة أعوام هجوما على موقع لانتاج الغاز نفذه إسلاميون أسفر عن مقتل 40 أجنبيا.

وقالت وزارة الدفاع، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، «بفضل اليقظة الدائمة لأفراد الجيش الوطني الشعبي المرابطين على حدود البلاد، أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لعين أميناس، سبعة إرهابيين إثر كمين تم نصبه بالقرب من منطقة حاسي كيوت».

وأوضح البيان، أن «التحقيقات جارية لتحديد هوية الإرهابيين المقبوض عليهم»، مشيرًا إلى ضبط «أربعة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وأربع بنادق مضخية وبندقية قناصة ونظارة ميدان وكمية معتبرة من الذخيرة وثلاث سيارات رباعية الدفع».

Sponsored Links

وكانت وزارة الدفاع كشفت أن قوات الجيش قتلت وألقت القبض على «157 إرهابيا منهم عشرة قياديين» خلال 2015.

كما ضبطت خلال نفس الفترة 307 قطعة سلاح حربية «مسدسات رشاشة وبنادق نصف آلية ومسدسات آلية وبنادق رشاشة وقاذفات صواريخ»، بحسب البيان.

------------------------
الخبر : اخبار العرب الان .. الجيش الجزائري يقبض على 7 «إرهابيين» قرب الحدود مع ليبيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار عربية

0 تعليق