الارشيف / اخبار عالمية

مقتل 28 حوثيا فى غارات للتحالف باليمن

Sponsored Links

لقى 28 حوثيا على الأقل مصرعهم وأصيب العشرات من المتمردين فى غارات لقوات التحالف العربى ومواجهات مع المقاومة الشعبية الموالية للشرعية اليمنية فى محافظتى شبوة (شرق) وتعز (جنوب).

وقالت مصادر محلية يمنية- حسبما نقلت قناة (العربية الحدث) الإخبارية الثلاثاء، أن اشتباكت اندلعت بين المقاومة من جهة وميلشيات الحوثى والمخلوع صالح المدعومين من إيران كانت فى مناطق (غبر والمتنة والشعبة ووادى النحر) فى شبوة، ما أ سفر عن مقتل 11 حوثيا وإصابة آخرين.

Sponsored Links

وفى تعز، أشارت المصادر إلى أن المعارك وغارات التحالف، أسفرت عن مقتل 17 عنصرا من الميليشيات وإصابة أكثر من 30 آخرين، مشيرين إلى أن القصف الجوى استهدف تجمعات للمتمردين فى مديرية "ذباب ومنطقة السويد بالمخا"، ومعسكر اللواء 22 ميكا بالجند شرق تعز، كما دارات اشتباكت عنيفة فى مناطق ثعبات والجحملية وفى محيط القصر الجمهورى شرق المدينة.

وعلى صعيد آخر، أوضح رئيس وفد التفاوض الحكومى اليمنى عبدالملك المخلافى أنه لا تأكيدات- حتى الآن- على عزم القوى الانقلابية على المشاركة بجدية فى المفاوضات والتى يعتزم عقدها بوساطة أممية، مشيرا إلى أن الحكومة تسعى للسلام ومستعدة للحوار.

------------------------
الخبر : مقتل 28 حوثيا فى غارات للتحالف باليمن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى