«لعدم التزامهم بالعمل».. إحالة عدد من أطباء وممرضات «دشنا المركزي» للتحقيق

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأطباء والممرضات المكلفين بالعمل خلال النوبتجية المسائية بالمقر المؤقت لمستشفى دشنا المركزي للتحقيق، وذلك لعدم التزامهم بأداء مهام عملهم وتقديم الخدمة الطبية للمرضى.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للمستشفى، برفقة نائبه الدكتور حازم عمر، فجر اليوم، حيث قاما بالمرور على قسم الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوي للتأكد من كفاءة عملها، واطلعا على تقارير العمل اليومية والنوبتجيات، واطمئنا من المرضى على الخدمات المقدمة لهم، حيث أجرى المحافظ معهم حوارا واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وكلف الجهات المعنية بتلبيتها.

وشدد المحافظ على مسؤولي المستشفى بضرورة الاهتمام بالمتابعة المستمرة لأجهزة الغسيل الكلوي والأجهزة الطبية بالمستشفى وإجراء الصيانة الدورية لها طبقا لجدول الصيانة المحدد لكل جهاز، كما كلف مسؤولى مجلس المدينة ومديرية الصحة بالمتابعة الدورية لسير العمل بالمستشفيات والوحدات الصحية للتأكد من انتظام سير العمل وإرسال تقارير دورية بشأن نتيجة مرور لجان المتابعة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    69,814

  • تعافي

    18,881

  • وفيات

    3,034

------------------------
الخبر : «لعدم التزامهم بالعمل».. إحالة عدد من أطباء وممرضات «دشنا المركزي» للتحقيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق